العربية

banner
  • الذهب Zanzibar Beach House & SPA, تنزانيا
    الذهب Zanzibar Beach House & SPA, تنزانيا
    الذهب Zanzibar Beach House & SPA هو مبني على مساحة واسعة ، وقد عرض لالتقاط الأنفاس من زنجبار غروب الشمس الذهبية. يوفر الفندق مختلف أنواع الغرف, الأثاث في الهواء الطلق من جودوين يمكن رؤيته في كل مكان, مثل في الهواء الطلق خدمة بار مجموعة , أثاث الروطان أريكة مجموعة , شاطئ الشمس صالة الرئاسة ، وما إلى ذلك....
  • ألتا جراسيا Parque Hotel, باراغواي
    ألتا جراسيا Parque Hotel, باراغواي
    ألتا جراسيا Parque Hotel يقع في باراغواي ، ويضم مسبحا في الهواء الطلق وسبا. هنا فسيحة وأنيقة و أنيقة تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع مستلزمات حمام مجانية, شرفة ومكتب وصندوق ودائع آمن. جودوين هو تكريم تقدم هذه الفنادق الراقية مع جميع أنواع حمام سباحة في الهواء الطلق كرسي صالة ، باحة مجموعات الطعام و المنسوجة الروطان مجموعات الترفيه ....
  • صن صيام إيرو فوشي, جزر المالديف
    صن صيام إيرو فوشي, جزر المالديف
    صن صيام إيرو فوشي هو 52 فدان منتجع في قلب نونو أتول. يضم واسعة 221 شاطئ الفيلات فوق الماء. يمكن للضيوف الاسترخاء أنفسهم في السبا. جودوين يوفر العديد من صالة في الهواء الطلق مجموعات الأثاث بحيث يمكن للضيوف قضاء عطلة رائعة هنا.
  • Ocean Club Hotel, الولايات المتحدة الأمريكية
    Ocean Club Hotel, الولايات المتحدة الأمريكية
    Ocean Club Hotel يقع في مدينة Cape May,NJ. يقع هذا الفندق على شاطئ البحر من تصميم دنكان التصميم ويوفر إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي و كيب مايو الشواطئ شرفات خاصة ، وبياضات أسرة فاخرة وأكثر من ذلك بكثير. بغض النظر عن بار على الشاطئ, ساحة, حمام سباحة, الخ. سترى الأثاث في الهواء الطلق من جودوين الشركة المصنعة. مثل باحة كراسي بار في الهواء الطلق النسيج أريكة مع مظلة ، ومن ناحية محبوك حمام سباحة صال...
  • شرنقة منتجع جزر المالديف
    شرنقة منتجع جزر المالديف
    باعتباره أول تصميم فندق في جزر المالديف ، Coccon المالديف يمزج بين الأفضل من التصميم الإيطالي مع جزر المالديف مذهلة من الجمال الطبيعي ، كل مجموعة على خلفية أزور المحيط الهندي. كما sea side resort, Cocoon Hotel لديها متطلبات عالية على الأثاث في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك الأشعة فوق البنفسجية-مقاومة للماء. يشرفنا أن يثق الإنتاج لدينا ، وشملت الألومنيوم الإطار مجموعة الترفيه جميع الطقس الخوص مجموعات...

مجموعه 1 صفحات

إرسال رسالة
إرسال رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

المنزل

المنتجات

عن

الاتصال

English

banner
  • Gold Zanzibar Beach House & SPA, Tanzania
    Gold Zanzibar Beach House & SPA, Tanzania
    Gold Zanzibar Beach House & SPA is built on a wide area, have a breathtaking view of Zanzibar golden sunsets. The hotel features various room types, the outdoor furniture of Goodwin can be seen everywhere, like outdoor serving bar set, rattan furniture sofa set, beach sun lounge chair, etc.
  • Alta Gracia Parque Hotel, Paraguay
    Alta Gracia Parque Hotel, Paraguay
    Alta Gracia Parque Hotel is located in Paraguay, offering an outdoor pool and a spa. Here are spacious, elegant and stylish, Each room will provide with a private bathroom with free toiletries, a balcony desk and safety deposit box. Goodwin is honored to provide this high-end hotel with all kinds of outdoor pool chaise lounge, patio dining sets and woven rattan leisure sets.
  • The Sun Siyam Iru Fushi, Maldives
    The Sun Siyam Iru Fushi, Maldives
    The Sun Siyam Iru Fushi is a 52-acre resort set in the heart of Noonu Atoll. Featuring spacious 221 beach and over water villas. Guests can relax themselves at the SPA. Goodwin provides many outdoor lounge furniture sets, so that guests spend their wonderful holiday here.
  • Ocean Club Hotel, USA
    Ocean Club Hotel, USA
    The Ocean Club Hotel is located in historic Cape May,NJ. This boutique beachfront hotel, designed by Duncan Design, offers stunning views of the Atlantic Ocean and Cape May's beaches, private balconies, luxury linens and so much more. No matter the  bar on the beach, courtyard, swimming pool, etc. you will see the outdoor furniture from Goodwin manufacturer. such as patio bar chairs, outdoor ...
  • Cocoon Resort, Maldives
    Cocoon Resort, Maldives
    As a first design hotel in the Maldives, Coccon Maldives blends the best of Italian design with the Maldives' stunning natural beauty, all set against the backdrop of the azure Indian Ocean. As a sea side resort, Cocoon Hotel has high requirements for outdoor furniture, whether it's UV-resistant or waterproof. We are honored that it trusts our production, included aluminum frame leisure set, all w...

A total of 1 pages

Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact